المحلية

أحد دراجين نادي اليرموك يتحدى أنظمة السير ويسير بمفرده على طريق جازان – أبي عريش

‘ بعد حادثه دراجي اليرموك “المآساويه” ‘

تحدى أحد لاعبي دراجات اليرموك أنظمة السير، وعدم مراعاته لمعنويات زملائه بعد الفاجعة الشهيرة التي راح ضحيتها 4 أشخاص وإصابة سته آخرين .

وقد تم رصده أثناء القيام بالتدريب على طريق أبوعريش- جازان السريع بمفرده دون الاكتراث بالمخاطر التي تصادفه بالطريق ومتجاهلاً جميع المخالفات التي وردت من الجهات الأمنية أثر حادثة زملائه الدراجين.

مراسل “الأحداث نيوز “ وعند محاولته استيقاف الدراج للالتقاء به وتوعيته وسؤاله عن الحماية المتغيبة وعن خطورة سيره بمفرده على الطريق، اعتذر الدراج ورفض الحديث مع المحرر بعد إخباره فقط بأنه يتبع لنادي اليرموك بأبي عريش.

” الأحداث نيوز “ تضع مارصدته على طاولة المسؤولين في نادي اليرموك والجهات الأمنية المختصة لتطبيق أنظمة السلامة بكل صرامة لمنع حدوث حوادث مآساوية مشابهه لحادثة الدراجين التابعين لنفس النادي قبل عدة أيام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اخي كاتب المقال والمطّلع على أنظمة المرور والسلامة عندما شاهدت هذا الدراج الملتزم بمساره بجانب الطريق ومرتدي الخوذة الواقيه هل كنت رابطاً حزام الأمان وقتها واوراق مركبتك سليمه ومجتاز للفحص الدوري (الله اعلم )

  2. الله يضيق على من ضيق على المسلمين
    الرجال ماسك اقصى اليسار ويتمرن ايش المشكله
    اكاد أجزم انك انته ماكنت لابس الحزام وانته تسوق وتصور
    ( عقول متخلفه وتطارد الشهره بطريقة غبيه )

  3. مع احترامي الدراج غير مخالف والطريق للجميع خصوصا ان الصور تبين انه يلبس خوذه ويسير في كتف الطريق

  4. هذا ليس أحد دراجي اليرموك ولم يتم استيقافه ولم يرد أساسا بما ورد بالمقال أنه رده !! والدراج كان يمارس رياضته بما يتماشى مع أنضمة المرور والتي غابت عن المراسل والمحرر ربما لجهلهم بها أو من باب الصيد في الماء العكر.

    نأمل تحري الدقة والمصداقية مستقبلا في ما يتم نشره ولكم الشكر.

  5. الاخ محمد حمادي اولا هذا االدراج لايتبع لنادي اليرموك وهو يعمل بمستشفى الملك فهد والصورة من امام المستشفى لديه حصة تدريبية يوميا بعد صلاة العصر بعد انتهاء دوامه ودائمن يمشي في اقصى يمين الشارع متبع انظمة المرور وارجو منك ان تطلع على نظام المرور واضح وعلى ماذا ينص قبل ان تحكم على الدراج

  6. باقي فيه دراجين يتمرنون في اليل في صامطة وفيه دراجين العصر في بيش وفيه الفجر في صبياء

  7. اول شي هو ماخالف اي نظام من انظمة المرور زي ماالاخ تفضل في خبره لا هو مخالف الخط ولا ماشي في نص الطريق هو ماسك اقصي اليمني بعد الخط الاصفر يعني مااظن انه لدرجه هذي مسبب زحمة وبعدين هذي رياضة دراجات طريق ومو معناته صارة حادثة وربنا قدر انو يروحو ضحاياها لاعبين معناتو الرياضة توقف لو كذا كان مابقي احد يتمرا وكم من حوادث صارت في جميع الرياضات وفي نهاية الموضوع هذا قضاء الله وقدرة ومااحد يعترض علي قضاء الله واذا مكتبلك انك تموت بتموت ونت نايم في بيتك الواحد صاير يبغي اي خبر عشان ينشره المفروض تشجع اللاعب وتدعم اللعبة وتطالب بتخصيص مسارات للدراجات الهوائية مدام ان الخطو فيها مجال انو ينعمل فيها مسارات للدراجة مو تكتب زي هذا الكلام اللي لا يودي ولا يجيب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق