المحلية

تفاصيل أوسع .. مقتل رجل أمن طعنًا على يد زميله بعد خروجهما من العمل بأبي عريش

 

علمت “الأحداث نيوز “ من مصادرها الخاصة بأن فرق من التحقيقات ممثلة بالنيابة العامة “دائرة النفس “ورجال الضبط الجنائي والأدلة الجنائية مازالوا يباشرون إجراءات التحقيق في ملابسات مقتل رجل أمن طعناً على يد زميله بعد خروجه من العمل في محافظة أبي عريش.

وتعود تفاصيل مقتل رجل الأمن على يد زميله رجل أمن آخر في ساعات الصباح الأولى طعناً حيث أرداه قتيلاً بطعنتين نافذتين إحداهما في الظهر وأخرى في الصدر أثناء تواجده أمام إحدى محلات الوجبات السريعة وسط محافظة أبي عريش.

وقد استيقظ أبناء المحافظة على هذه الفاجعة التي هزت أرجائها،خاصة بأن كلاهما رجال أمن القاتل والمقتول فيما لازالت ملابسات الحادثه رهن التحقيقات حتى هذه اللحظة.

من جانبه تواصلت “الأحداث نيوز” مع المتحدث الرسمي لشرطة جازان النقيب نايف حكمي للحصول على معلومات أوسع عن الحادثه وستوافيكم بها حال ورودها من الجهات ذات الإختصاص.

تحديث:

علمت “الأحداث نيوز ” من مصادرها بأن دوافع وأسباب القتل كانت نتيجة خلافات سابقة بين الجاني والمجني عليه أدت الى الأقدام لقتل الآخر أمام الماره في إحدى البوفيات التابعة لمحطة الوقود.

كما أن الجاني قام بتسليم نفسه للجهات الأمنية بعد قتله لزميله. 

تحديث2:

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي أنه في تمام الساعة الثامنة والربع من صباح هذا اليوم ورد بلاغ لمركز شرطة محافظة أبوعريش من قبل مستشفى المحافظة العام عن وجود شخص مصاب بطوارئ المستشفى نتيجة تعرضه للطعن.

وفور تلقي البلاغ جرى إنتقال المختصين للمستشفى واتضح ان الشخص قد فارق الحياة نتيجة تعرضه لطعنتين غائرة بالظهر والقفص الصدري.

تم إتخاذ الإجراءات اللازمة والأنتقال لموقع الحادث الواقع على طريق صبيا أبوعريش بجوار محطة الأمل كما تم ضبط الجاني وأتضح بأنه شاب في العقد الثالث من العمر وقد اعترف بارتكاب الجريمة معللاً ما أقدم عليه بخلافات سابقة مع المجني عليه.

وأشار الناطق الإعلامي إلى إيداع الجثمان ثلاجة المستشفي وإيقاف الجاني رهن التحقيق وإشعار النيابة العامة عن الحادث والله الموفق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لاحول ولاقوة إلا بالله
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
    اكيد بينهم خلاف كبير بس مهما يصير الخلاف ما توصل للمواصيل للقتل

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق