المحلية

شاهد .. فعاليات وعروض الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالواجهة البحرية بمنطقة عسير (صور)

نظَّمت بلدية الساحل التابعة لأمانة منطقة عسير فعاليات الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالواجهة البحرية، وذلك بعدد من العروض المتنوعة.

وشدد علي سعيد آل جلبان، رئيس بلدية الساحل، أن هذه الفعاليات تقام وفق توجيهات ومتابعة أمين المنطقة، الدكتور وليد الحميدي. مبينا أن هذه الفعاليات التي تستمر لمدة ثلاثة أيام تقام وسط إجراءات احترازية من فيروس كورونا المستجد.

ووضح “آل جلبان” أن الفعاليات تضمنت تقديم عرض توعوي عن مبادرة #اعمل-خيرًا-ولا-ترمي-في_البحر، التي تهدف للتوعية بأهمية العمل التطوعي، وعظيم ثوابه.

وأضاف بأن الفعاليات تضمنت العديد من العروض والألعاب البحرية، مثل عرض اللوح الطائر، وعرض زوارق الكياك، والألعاب المائية العائمة، وعروض الدبابات البحرية، إضافة إلى عروض بحرية مسائية. وقُدمت هذه العروض والألعاب بواسطة فريق جيل اللاعبين (GGA).

وأشار “آل جلبان” إلى أن اليوم الأول من الفعاليات شهد حضورًا كثيفًا من الزوار والمتنزهين الذين أظهروا التزامًا كبيرًا بالضوابط والتعليمات، وبخاصة التعليمات الخاصة بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وكانت أمانة منطقة عسير وبلدياتها قد أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى لهذا العام، من خلال تهيئة أكثر من ٣٠٠ حديقة ومتنزهاً عاماً على مستوى المنطقة.

وأفاد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي: الأمانة وبلدياتها قد قامت ضمن خطتها بتهيئة الحدائق والمنتزهات والتي شملت أعمال تعقيم وصيانة المرافق العامة لتكون جاهزة لاستقبال مرتاديها مع الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية، كما قامت بنشر عدد من لوحات تهاني العيد؛ لمشاركة الأهالي فرحتهم بيوم العيد.

وأضاف: تم تعقيم وتطهير المرافق العامة والجلسات والممرات، إضافة إلى الأعمال اليومية ‏لمعالجة التشوه البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري من خلال نظافة الساحات وتجميل المظهر العام، ومعالجة عدد من الشوارع، وصيانة الإنارة في الطرقات.

وكشف عن استمرار تكثيف أعمال النظافة العامة في الشوارع والميادين والأحياء، للحفاظ على النظافة العامة.

ودعت أمانة المنطقة الجميع إلى المحافظة على الحدائق والألعاب والمرافق العامة التي وُجدت من أجلهم وعدم العبث بها ورمي المخلفات بالأماكن المخصصة.

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق