المحلية

“الصفدي” تعلق على قرار تعيينها رئيسةً للجامعة الإلكترونية.. وتوضح خطتها (فيديو)

علقت رئيسة الجامعة الإلكترونية الدكتورة ليلك الصفدي على قرار تعيينها رئيسةً للجامعة، مبينةً دلالات هذا القرار وخطتها خلال المرحلة المقبلة.

وقالت الدكتورة ليلك الصفدي، إن قرار تعيينها يعد يوماً تاريخياً في تعزيز دور المرأة الاقتصادي بالمملكة، كما أن له العديد من الدلالات أبرزها التأكيد على التزام الدولة بإنصاف المرأة في مسألة تكافؤ الفرص بالعمل.

وأضافت أن تعيينها له عدة رسائل أيضاً هي أن ملف تمكين المرأة حراك لن يهدأ بالمملكة، وكذلك إرسال رسالة إلى المرأة بأنه ليس هناك أي معوقات في استغلال الفرص المهنية.

ولفتت في مداخلة مع قناة “الإخبارية”، إلى أن لديها رغبة في تنفيذ استراتيجية تعليمية تواكب التغييرات الجديدة التي أظهرتها جائحة “كورونا” مثل التحول الرقمي واستخدام التقنية الحديثة، موضحةً أن لديها ثلاثة أهداف هي زيادة كفاءة التشغيل وتقليل الهدر.

ونوهت إلى أن الأهداف تتضمن أيضاً التوسع الأفقي والوصول إلى فئات جديدة وتقديم خدمات وتخصصات جديدة، مع استخدام أحدث التقنيات بالتعليم وبينها الذكاء الاصطناعي.

 

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالتوفيق معالي الدكتورة …لاشك ان رئاسة الهرم لم تاتي من فراغ بل بلجد والمثابرة والعمل البناء ..نتطلع الى مؤائمة اكاديمية تلائم روح العصر وتعلن بداية طرق جديدة لجني المعرفة مستندة الى تطلعات من الابداع العلمي لولادة النخبة ….امض وعلى بركة الله ..وتفاؤلنا كبير بك وحيازة السبق الذي لا يقبل انصاف الحلول

إغلاق