المحلية

فريق ناشئين كرة الطاولة بنادي اليرموك بأبوعريش يصعد للممتاز ..

 

صعد فريق كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي اليرموك بأبوعريش ، لمصاف الدرجة الممتازة بعد مشاركته في بطولة المملكة للناشئين لكرة الطاولة والتي اقيمت فعالياتها بصالة نادي النهضة الرياضية في المنطقة الشرقية..

وقد لعب اليرموك في مجموعة تضم الاتحاد والفيحاء والفرسان وقد حقق المركز الاول في المجموعة وتأهل إلى دوري الثمانية..

حيث كان بنظام المجموعات وقد ضمت مجموعة اليرموك نادي السلام والنهضة والخالدي وحقق اليرموك المركز الاول في هذه المجموعة وتأهل للقاء نادي الهلال ثاني المجموعة الأولى وخسر المباراة ولعب على المركز الثالث والرابع مع نادي النهضة وحل في المركز الرابع بعد خسارته بنتيجة 3/2 ..

وكان ينص تعميم الاتحاد السعودي لكرة الطاولة على ان يصعد للدوري الممتاز لدرجة الناشئين اربع اندية في البطولة والحمد لله صعد اليرموك بعدما حل في المركز الرابع..

وقد عبر رئيس النادي أ/ محمد بقال عن هذه المناسبة بأجمل آيات التهاني والتبريكات على ماحققه أبناءه الأبطال وصعود الفريق الى مصاف الدرجة الممتازة في هذه اللعبة ..

منوها بشكره وتقديره لكل من صنع هذا الإنجاز سواء بالطاقم الرياضي من النادي او حتى الجماهير التي ساندت والى أولياء أمور اللاعبين الذين تعاونوا مع النادي وإدارته ولا ننسى الدور الكبير الذي قام به نادي الحي بمدرسة عقبة بن نافع بأبوعريش ،
وعلى رأسهم الأستاذ حمد حمزي
وجميع الطاقم معه من توفير الصالة الرياضية لتدريبات الفريق وتذليل الصعوبات.

متمنيا للجميع التوفيق وان تكون هذه انطلاقة الفريق البطل لكل البطولات ان شاءالله.

 

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق