المحلية

ناشئو الإتفاق لكرة القدم .. البطل غير المتوج

 

أنهى فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الاتفاق موسم 2019‪ /2020‪
بصدارته للدوري الممتاز برصيد 51 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، قبل إنهاء الاتحاد السعودي لكرة القدم الموسم بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا الجديد كوفيد-19.

وكان ناشئو النواخذة بقيادة المدرب الوطني أحمد الحنفوش على بعد 4 مباريات عن التتويج بجدارة واستحقاق برصيد 51 نقطة من 22 مباراة حيث حقق 16 فوز كأفضل الأندية تحقيقا للانتصارات وتعادل في 3 وخسر مثلها فيما سجل نجوم الفريق 51 هدف فيما لم تتلقى شباكهم سوى 13 هدف كأقوى دفاع في الدوري.

أما على المستوى الفردي فكان المهاجم جابر القرادي أفضل مهاجم في الدوري برصيد 20 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، فيما سجل عبد المحسن الدوسري 9 أهداف حيث حل في المركز التاسع في سلم هدافي الدوري.

من جهته فقد أعرب رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن فخره واعتزازه بناشئي الاتفاق، مشيراً بأن عدم تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للناشئين لايقلل من حجم إنجازهم، كونهم الأجدر بلغة الأرقام مبيناً بأنهم في إدارة نادي الاتفاق يتفهمون القرارات التي اتخذها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعبّر رئيس النادي عن شكره الجزيل لكافة طاقم الجهاز الفنى والإداري ولاعبي الفريق على جهودهم المتميزة طيلة الفترة الماضية، والتي ساهمت في تصدرهم طوال الموسم وبفارق مريح عن أقرب منافسيهم، مؤكدًا بأنهم كمجلس إدارة على ثقة كبيرة بأن يواصل الفريق تألقه في الموسم المقبل وتأكيد جدارته للموسم الثاني على التوالي.

فيما عبّر نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الفئات السنية المهندس حاتم المسحل عن تفهمه للظروف المصاحبة لجائحة كورونا والتي تسببت بإلغاء استكمال موسم فرق الفئات السنية لكرة القدم 2019‪ /2020‪. وأكّد على أن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكل منسوبي النادي فخورون بالعمل الذي قدمه فريق الناشئين من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، تُوّج بصدارة مسابقة الدوري قبل قرار إلغاءها، وبأنهم يتطلعون لاستكمال اللاعبين المسيرة في الموسم القادم سواء الصاعدين لفئة الشباب أو المستمرين بفئة الناشئين لموسم آخر، وبأن يتم تعويض عدم التتويج الرسمي بسبب الإلغاء هذا الموسم بالعمل الدؤوب للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وبالنجاح في اختراق خارطة الفريق الأول والذي يعد الهدف الأسمى لعمل الفئات، فيما قدم شكره لجميع الفرق الأخرى بأجهزتها ولاعبيها، وأثنى على المجهودات المميزة التي قدمها ويقدمها المدير الفني للفئات السنية الكابتن فيصل البدين والمنسق العام للفئات السنية عادل الحصحوص وإشرافهما على المنظومة فنياً وإدارياً بمهنية عالية، سيكون لها الأثر الأبرز في تطوير كرة القدم في النادي، ووضع اللبنات الأساسية الأولى لتأسيس قاعدة مميزة تغذي الفريق الأول لكرة القدم بعناصر فنية، تساهم في عودته قريباً للمنصات في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. .
في حين وصف المدير التنفيذي معاذ العوهلي ناشئي الاتفاق لكرة القدم بالبطل للدوري السعودي الممتاز للناشئين غير المتوج نظير المستويات والنتائج المتميزة التي تنبأ بمستقبل باهر ينتظرهم للدفاع عن ألوان فارس الدهناء.

وقال العوهلي في رسالته لناشئي الاتفاق : ” أنتم مصدر الأمل .. بكم نرى المستقبل المشرق” واختتم تصريحه بعبارته :”أنتم في عيوننا أبطال.. شكرًا لكم”.

 

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق