المحلية

جمعية ” للخير نسعى ” تقدم الشكر و الإمتنان لخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين حفظهم الله

قدمت رئيسة جمعية للخير نسعى بمحافظة جدة أ. نفيسة بنت حسن كداف كلمة ولاء وشكر وإمتنان معبرة لحكومتنا الرشيدة قالت فيها :-

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الشكر لله اولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه على كل ما قدما ويقدما.

يشهد الله انكم فعلتم كل مابوسعكم وضحيتم بكل غالي ونفيس للحفاظ على روح الإنسان دمتم فخر وعز لهذه البلاد أمدكم الله بالصحة والعافية وأطال في اعماركم .. وجزاكم الله عنا خير الجزاء .

كما عبرت عن شكرها لرجال الأمن وأبطال الصحة ممثلة بوزيرها وجميع الكوادر من الأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات والإداريين فيها الذين قامو بواجبهم على أكمل وجه، بدعم سخي من مقام سيدي الملك المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله لسلامة أرواح المواطنين والمقيمين على حدًا سوى، حقا مجهودات عظيمة تذكر فتشكر لن نوفيكم حقكم كنتم ومازلتم جنود وأبطال لإنقاذ الإنسان والحفاظ على روحه في كل زمان ومكان شكراً لكل من ساهم في التوعية الصحية ولكل متطوع ومتطوعة ولكل من دعم القرارات بالالتزام التام، وللمنشأة الحكومية وخاصة التي أستشعرت المسؤولية، ولن انسى بالشكر الجزيل لأبطالنا في الحدود وتضحياتهم لمواجهة العدو لكي ننعم نحن بأمان.

واشكر كل فرد يعيش على هذه الأرض الطيبة مواطن كان او ومقيم الذي شعاره #سمعا_وطاعه ملتزما بكل الأوامر السامية .

رسالتي للجميع رفع الحظر جزئيا وتدريجيا لايعني انتهاء الوباء لقد كانت ⁧‫#كوفيد_19‬⁩ مدرسة مهمة من مدارس الحياة انا شخصيا تعلمت فيها ومنها الكثير والكثير خاصةً مما كنا نتوقع انه مستحيل وحدث تعلمت فيها ما تعجز الكتب عن تعليمه علمتني⁧‫ هذه الجائحة ان الصحة_في_الابدان_والأمن_في_الأوطان‬⁩ هما اساس المجتمع ، ‏⁧‫فالسعودية دولة عظمى بمعنى الكلمة وتملك قوى كامنة، وأثبتت ذلك بعدة مجالات وبالأزمات وأبهرت الجميع بقوة نظامها الصحي وإجراءاتها الصارمة والفورية لسلامة المواطنين والمقيمي والمخالفين ، والتي أعادت حسابات دول العالم الأول، نعم انه وطني الغالي نعم انها السعودية كبيرة في كل شيء عظيمة في مواقفها بلد السلام والإسلام والأمان، حقاً الصحة كنز لاتقدر بثمن، ونحن نعيش بوطنٌ متفرد ليس كباقي الاوطان.

حفظك الله يابلادي ودمتي بعز وفخر واخيراً نصيحتي لكل فرد في المجتمع ‏⁧أنت علمت وأدركت ان الحياه كالمطر روحانية وطمأنينة ، وعلمت وادركت ان للصبر قيمة ، والوقت مع العائلة اهم من مترفات الحياة وأن العيد العافية والفرح الحقيقي بينهم .

‏فنصيحتي لك ايها المواطن، والمقيم ، والمخالف الأن خرجت المسؤولية من عاتق الدولة واصبحت بيدك انت خذ حذرك في ملبسك ومجلسك ومن تخالط فك الحظر لايعني زوال الوباء لكل منا عزيز وغالي لاتتهاون ولا تستهتر بالإجراءات الإحترازيه حتى لاتبكي ولا تجعلهم يبكون عليك فالأمر بيدك فأنت الأن من تحمي نفسك وأهلك ونحن “جمعية للخير نسعى” مازلنا مستمرين في مساندة حكومتنا الرشيدة .

وسنطلق مبادرة باذن الله تحت هاشتاق #انا_اتعهد وستكون تحت إشرافي وادعو الجميع بالمشاركة فيها عبر حساباتنا
بتويتر
. LlkhyrN@
وسناب شات nfow2018
اسأل الله أن يديم علينا وعليكم ثوب
الصحة والعافية وأن يديم حكومتنا الرشيدة عز وفخر لهذه البلاد.

 

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق