المحلية

المهندس كريري .. الهدف من منصة PlansTec الرئيسي وهو الاستدامة الاقتصادية والمشي قدماً مع رؤية السعودية 2030

 

للوهلة الأولى اُطلقت منصة PlansTec والتي ركزت على ادارة المواهب المؤسسية وكيفية اكتشاف الفرد مهاراته وقدراته ومعرفته ليوجد قيمته وخاصة بوضع الخطط المدروسة التي تساعده على تفعيل قيمته وخلق الفرص له.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة م. عبدالله كريري هذا الوقت الأنسب والذي استعجلنا في اطلاق المرحلة الأولى قبل التدشين الأكبر للمنصة وذلك كان بسبب أزمة فايروس كورونا والأهم من ذلك هو كيفية استخدام وادارة الوقت حال الجلوس بالبيت.

وأشار بفرحته التي واجهته أثناء الانطلاق الأولي وهي مشاركة الداعمين والمساندين والمستشارين بتقديم الاقتراحات الاضافية للمنصة والرغبة بالتعاون القادم وذلك لتركيز المنصة على الهدف الرئيسي وهو الاستدامة الاقتصادية والمشي قدماً مع رؤية السعودية 2030 .

وبدأت مرحلة الابتكار في وضع الفكرة واطلاق المرحلة الأولى للمنصة لأنها تهدف للإسهام الفعال في الاستدامة الاقتصادية ومساندة المسؤولية الاجتماعية بخطط مدروسة استراتيجية لبناء جيل واعد، ومنتج لوطنه، ومُوجد لقيمته

وأضاف أخيراً بالشكر لكل الأسماء التي دعمت المنصة دعماً جميلاً والشكر موصول لشركاء النجاح وأعضاء الفريق المساهمين في نجاح تطوير هذه المنصة.

وتركز المنصة بمحتواها حول المسؤولية الاجتماعية وما تقدمه، من إضافات تطويريه للجهات المهتمة في تطوير المواهب وادارتها وتنميتها ولدعمهم لما لهم من أهمية بالغة في إتاحة الفرصة للإنطلاق.

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق