المحلية

جمعية البر بجبال الحشر توزع 125 سلة غذائية

 

بدأت جمعية البر الخيرية بمركز جبال الحشر التابع لمحافظة الداير بني مالك مساء اليوم في توزيع (125) سلة غذائية على عدد من الأسر المحتاجة ، وذلك ضمن البرامج والمشروعات الخيرية للجمعية .
وأوضح رئيس الجمعية سلمان بن سليمان الحريصي أن السلال الغذائية تشمل الأسر المحتاجة من الأيتام والأرامل ، مشيراً إلى أن المساعدات العينية التي تقدمها الجمعية ضمن نطاق عملها تضمنت كذلك توزيع (1970) كرتونًا من التمور، وذلك في كل من جبال الحشر والجانبة وجورى وريع والشجعة .
وأوضح الحريصي أن الجمعية تعمل حالياً على إنهاء الترتيبات الخاصة لتوزيع نحو 800 سلة غذاء رمضانية للمستفيدين خلال الأيام المقبلة بمشيئة الله.
وكانت جمعية البر الخيرية بمركز جبال الحشر ، ممثلة في فريق “همة جبل التطوعي” قد أطلقت مبادرة لحث الأهالي للالتزام والبقاء في البيوت للحد من إنتشار فيروس كورونا “كوفيد- 19” تحت شعار “من أجلك وأحبابك ووطنك .. إلزم بيتك” .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المبادرة تسعى لنشر التوعية بين أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بالتعليمات والضوابط التي اتخذتها الدولة للحد من إنتشار جائحة كورونا ، مشيرًا إلى أن المبادرة تشمل مراكز جبال الحشر والجانبة والشجعة ، من خلال توزيع منشورات توعوية ووسائل الوقاية من الكمامات والقفازات والمعقمات ، إلى جانب توصيل الطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية من الأسواق إلى منازل المتسوقين ، حيث يشارك في تنفيذ المبادرة نحو 200 متطوع .

مشاركه الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق