المحلية

محافظ الحُرَّث يتفقد الأستعداد والجاهزية بمستشفى الحُرّث العام

 

 

تماشياً مع توجيهات سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز قام سعادة محافظ الحُرّث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق ١ / ٨ / ١٤٤١ بزيارة تفقدية لمستشفى محافظة الحرث العام .

وتأتي هذه الزيارة التفقدية بهدف التأكد من كفائة الخدمات الصحية التي تقدم ومدى التدابير والأحتياطات التي تم أتخاذها وتوفيرها بالمستشفى لمواجهة إستقبال أي حالات قد تصل لمصابين بفايروس كورونا .

وقد أستقبل سعادة محافظ الحرث عند الزيارة سعادة مدير مستشفى الحرث العام الاخصائي خالد الحارثي الذي بدوره قدم شرحًا موجزًا عن الخدمات المتوفرة مبيناً عن جاهزية المستشفى وعن الأجراءات الدقيقة المتبعة لديهم بداية من دخول الحالة للمستشفى والفحص البصري والكشف وغرف الملاحظة وصولآ الى غرف العزل .

كما أوضح مدير المستشفى انه تم تجهيز غرف لهزل الحالات التي يشتبه فيها باتباع جميع الطرق الاحترازية
وأن المستشفى أخذ الإحتياطات اللازمة من وقت مبكر .

حيث انه يتوفر بالمستشفى كوادر طبية متميزة وأن المستشفى مجهز بأحدث التجهيزات اللازمة .

من جانبه أشاد محافظ الحُرّث بما لمسه وماشاهده من جهود وتجهيزات وأحتياطات وتنظيم متميز مقدماً شكره وتقديره لمدير المستشفى الأخصائي خالد الحارثي والكادر الطبي والتمريضي وجميع منسوبي المستشفى و العاملين .

موضحاً ومشدداً على أهمية وحساسية الحدث وأهمية رفع الجاهزية والأستعداد التام حتى تتمكن هذه المؤسسة الطبية من القيام بدورها المأمول على الوجه الأمثل الذي يصل الى تطلعات قيادة المملكة العربية السعودية حفظهم الله .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: