المحلية

محافظ صبيا ” المكلف ” يقوم بجولة تفقدية لبعض المنشآت الصحية بالمحافظة

ضمن جولاته الميدانية للإطلاع على الإجراءات الاحترازية

 

قام سعادة محافظ صبيا المكلف أ. إبراهيم بن مديني العتودي صباح يوم الثلاثاء بجولة تفقدية لبعض المنشآت الصحية لمتابعة سير العمل للاحتراز من فيروس كورونا كوفيد 19″ ، والوقوف على بعض الأعمال التطوعية بالمحافظة رافقه مدير شئون المراكز الاستاذ يحي بن علي منحش.

حيث قام خلال الزيارة بتفقد العربة الصحية المتنقلة وأطلع على سير العمل بها، وتفقد المراكز الصحية وتجول بمرافقها والوقوف على استعدادات الفرق الطبية وإجراءات التعامل مع المرضى، واستقبال الحالات، وتوفر مختلف المستلزمات الطبية، كما اطلع على الخطط الاستباقية التي تناسب المرحلة الحالية.

وقد تفقد خلال الجولة المركز الصحي بالبلد ومتابعة آخر أعمال تحسين بيئة العمل، واكد على سرعة الإنتهاء منها باسرع وقت، لتقديم أفضل الخدمات الصحية لأفراد المجتمع .

كما طالب ” العتودي ” منسوبى المراكز بمضاعفة الجهود، موجهًا لهم الشكر والتقدير على ما يبذلونه، وداعيًا الله تعالى أن يكتب لهم الأجر.

ووقف ايضاً على الاستعدادات والتجهيزات المعدة من الجهات المختصة بنقاط التفتيش واطّلع على سير عمل الفرق الصحية بالكشف على القادمين من والى المحافظة .

وقال العتودي : “إن الوطن يحتاج منا التعاون والتكاتف لتجاوز هذه الجائحة التي عمت بلدان العالم”.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله بتسخير كافة الإمكانيات لخدمة المواطنين والمقيمين لمواجهة خطر فايروس “كوفيد 19”.

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق