المحلية

وكيل محافظة بيشة يدشن بطولة شهداء الحد الجنوبي الثانية بحضور أمين أمانة عسير

الجزيرة يقص شريط المباريات بثنائية في الحمه

 

افتتح سعادة وكيل محافظ بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق، مساء أمس الجمعة بطولة شهداء الحد الجنوبي الثانية التي تنظمها بلدية مركز الحازمي خلال الفترة من 11 رجب إلى 02 شعبان 1441 هـ الموافق 6 – 26 مارس 2020 م على ملاعب بلدية مركز الحازمي (جنوب محافظة بيشة)، وذلك بحضور سعادة أمين أمانة عسير الدكتور وليد بن كساب الحميدي نائب رئيس مجلس التنمية السياحية في عسير.
واشتمل حفل افتتاح البطولة الذي قدمه سعادة أمين عام جمعية “إعلاميون” الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، على عددٍ من الفقرات تضمنت: استعراض الجوالة مع تحية العلم والسلام الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم، وتلاها كلمة وكيل محافظ بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق، كلمة رئيس مركز الحازمي عبد الله بن سعيد بن ضمك، وأوبريت إنشادي من أداء المنشد خالد حامد والشاعرين خالد محسن وعامر العايذي بمشاركة فرقة جمعية الثقافة والفنون في بيشة.
وعرضت اللجنة المنظمة لبطولة شهداء الحد الجنوبي الثانية، تسجيلًاً مصوراً لمشاركة عدد من نجوم كرة القدم السعودية والإعلاميين تحدثوا فيه عن الشهداء والبطولة، إضافة إلى توقيعهم على الكرة الخاصة بالبطولة ونقلها إلى بيشة حتى وصولها الى مقر الاحتفال.
وشهد افتتاح بطولة شهداء الحد الجنوبي الثانية حضور عدد من نجوم كرة القدم السعودية ورجال الإعلام في العديد من المؤسسات الإعلامية الرسمية والأهلية والخاصة.
وقص فريق الجزيرة البطولة بالفوز على الحمه بهدفين دون مقابل سجلهما عوضه علي وتركي صالح في المباراة الافتتاحية، وتتواصل منافسات البطولة اليوم السبت بمواجهة تجمع فريقي العين والخالدية.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: