المحلية

حقيقة انتحار ثلاث شقيقات في وادي الدواسر بالسعودية‎

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بخبر انتحار ثلاث أخوات سعوديات في محافظة وادي الدواسر، فما هي القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاغ #انتحار_ثلاث_اخوات بشكل كبير، وتصدر الهاشتاغ قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 34 ألف تغريدة، وتضاربت الآراء حول السبب وراء الانتحار

وانتشر مقطع صوتي لشخص يروي قصة انتحار الأخوات الثلاث، موضحاً أنهن في العشرينات من عمرهن، وقد دخلت عليهن والدتهن في الفجر لإيقاظهن للصلاة، لتتفاجأ بوجودهن مشنوقات ومفارقات الحياة. وبعد انتشار المقطع الصوتي بدأ المستخدمون بتداول الخبر والحديث عن الحادثة والتساؤل عن سبب الانتحار .

بعد ان تم التحقيق مع والدتهن تبين ان ثلاث الأخوات كانو يأخذون أموال من خزينة الأب بدون علمه، اكتشف الأب الأمر وسأل بناته فقالو أخذتها لتداول في شركة استثمار، فغضب الأب ولما يعد يتكلم مع بناته وهذا الأمر أدى إلى صوم البنات عن الأكل لمدة أسبوع .

ولاكن ما لاحظته والدتهن في تلك الغرفة وجود اعتراف لثلاث الأخوات، لقد استثمرنا في شركة تداول بأموال ليست ملكنا ولاكن بعد ان عرفتم ذالك لم نتحمل غضب الوالدين فقررنا الانتحار .

ولاكن ما فاجئ العائلة هو تحويل أرباح بقيمه 867,000 ريال سعودي فتواصل الأب مع الشركة واستفسر عن الحوالة التي دخلت حسابه فقال لهو مدير المحفظة انها أرباح لهم رحمهم الله .

مقالات ذات صلة

إغلاق