الرياضية

“نجوم قمّاح” تتألق في سماء فرسان

برعاية محافظ جزر فرسان أ.حسن بن حسين الحازمي اُختتمت بطولة أبناء الجزيرة – الرمضانية – في نسختها الثانية بتتويج فريق “نجوم قمّاح” في ليلة كرنفالية وذلك بعد تغلبه على فريق ” إنتر مرسيليا ” بهدف وحيد أحرزه اللاعب مازن بخيت..

وقد تألق الفريق البطل منذ بداية الدورة مقدماً عرضاً كروياً استحق على إثره التتويج في ختام البطولة التي شهدت تفاعل جماهيري كثيف زاد من جمال هذه البطولة..
وقد حصد فريق نجوم قمّاح العديد من جوائز هذه المسابقة لتذهب جائزة أفضل حارس في البطولة للاعب فريق نجوم قماح: زكريا حتيمش وأفضل لاعب واعد: إبراهيم عباس وجائزة أفضل جمهور استحقها جمهور فريق نجوم قمّاح بينما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب فريق إنتر مرسيليا: مخير الرشيدي.

وقد شهد حفل التتويج تكريم اللجنة المنظمة لعدد من اللاعبين القدامى والقيادات والمشاركين والداعمين الذين كانت لهم بصمة واضحة في المسابقات الرمضانية خلال الأعوام السابقة.

في نهاية حفل التتويج عبر محافظ فرسان أ. حسن بن حسين الحازمي عن شكره لرئيس اللجنة المنظمة المسؤولة عن هذه البطولة أ. عمر غاصب قائلاً : ” أشكر كل من وقف خلف هذه الجهود التي خلقت ليلة كروية جميلة استمتع بها أبناء محافظة فرسان” مضيفاً : ” من هذا المكان نبعث شكرنا وتقديرنا ودعاواتنا لمن لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لننعم نحن بهذه اللحظات الجميلة ألا وهم جنودنا البواسل على الحد الجنوبي الذين يقفون سداً منيعاً على الثغور لينعم الجميع بالأمن والأمان “

ويأتي تنظيم هذه البطولة برعاية ودعم من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة جزر فرسان ولجنة التنمية الاجتماعية بصيّر ونادي الصواري بمحافظة جزر فرسان.

 

Please follow and like us:
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق