الرياضية

خليج عيسان يطير بكأس بطولة نادي حي الحصمة الرمضانية لكرة الطائرة

بحضور مشرف العلاقات العامة والإعلام بتعليم جازان

في ليلة رياضية جماهرية اختتمت فعاليات إجازتي 4 الرمضانية بنادي الحي بالحصمة وبإشراف ومتابعة من مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم جيزان ومشرف متابع لأندية الحي الأستاذ محمد النعمي، حيث تنوعت تلك البرامج ما بين الرياضي والترفيهي والثقافي وشملت منافسات دوري كرة القدم بدرجاته الثلاث الناشئين والشباب والدرجة الأولى بواقع ثمان فرق لكل درجة ومنافسات الدوري المثير دوري كرة الطائرة بثمان فرق .

وقد شملت منافسات دوري الفرفيرة والبلايستشن وتنس الطاولة وبرنامج صحتي في رمضان والذي شمل صالتي الحديد واللياقة البدنية.

كما كانت هناك مشاركة للدرجات تحت شعار دراجتي سر اناقتي وكان المرح حاضرًا في تلك الفعاليات في ليلة كان عنوانها إلعب وأمرح والتى شملت العديد من ألعاب المرح والنشاط الحركي .

وبالجانب الثقافي كان له نصيبه من التميز حيث أقيمت الديوانية الرمضانية وبالشراكة مع لجنة التنمية بالمسارحة استضافت حملة التوعية بمكافحة التدخين ومرض السكري التى أطلقها مركز الرعاية الأولية بأحد المسارحة .
وايضا من ضيوف الديوانية أعضاء مجلس شباب المنطقة ومن البرامج الثقافية المسابقة الأسرية الرمضانية في نسختها الرابعة .

وبختام هو الأميز والأكثر جماهرية لقاء قوي ومثير في نهائي دوري كرة الطائرة بين فريقي الخليج من صفوة وفريق الزعيم من عيسان وقد خطف اللقب فريق الخليج بعد مباراة مارثونية استمرت خمسة أشواط .

وبنهاية نهائي الطائرة تم تتويج الفائزين للمسابقة الرمضانية الأسرية الرابعه ثم أبطال دوري التنس والفرفيرة والبلايستشن .

وكذلك الفائز بدوري القدم ناشئين فريقي ملكي الحصمة
ودرجة الشباب فريق سامبدوريا والدرجة الأولى فريق نجوم قوا واخيراً تتويج عريس تلك الأمسية الفائز بدوري كرة الطائرة الرمضاني ” فريق الخليج ” .

وفي الختام قدم قائد النادي الأستاذ علي قحل شكره وتقديره للأستاذ محمد النعمي والشيخ حسن شراحلي ولكافة أعضاء النادي والحاضرين من لاعبين وجماهير .

 

Please follow and like us:
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق