المحلية

لقيا فرح التطوعي تحت مظلة تنمية ابو عريش و بشراكة مع تنمية ضمد يقدم افطار جماعي لصائمين بأبوعريش وضمد

بكل تفان وإتقان يقوم فريق لقيا الفرح التطوعي النسائي, التابع للجنة التنمية الاجتماعية بأبو عريش بشراكة مع لجنة التنمية بضمد بأعداد إفطار صائم جماعي في بجانب قصر النورس بابو عريش و مسجد احمد زولي بضمد , ليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٩/٩هـ .

وكان لهذا العمل داعمين وأصحاب أيادي بيضاء من اهل العطاء
مطعم زاد ، تمور الكرم ، جازادكو وتعاون وجهد واضح ملموس من الفرق التطوعية التي هي مصدر العطاء
سواعد الإخاء التطوعي الشّبابي
فريق إسهام التطوعي الشّبابي
فريق همم بنات التطوعي
فريق الغيث الماطر التطوعي
فريق سما التطوعي
فريق بصمة التطوعي
وتهدف هذه المبادرة الى احياء هذه السنة وممارستها وتطبيقها بين ابناء المجتمع، بث روح التراحم والتكافل بين المسلمين، اكتساب أجر افطار الصائم في رمضان.

وأوضحت قائدة الفريق الاستاذة جبارة محمد في تصريحات ذكرت نطمح للقيام بالأعمال الخيرية والإنسانية التطوعية للمساعدة في خدمة وإسعاد فئات معينة من شرائح المجتمع.

واضافت “قررنا عدم التوقف عند تلك المبادرات والاستمرار بمزيد من العطاء وفق خطط مدروسة يتم وضعها مع الفريق، لأننا نعلم أن التخطيط الصحيح هو أساس النجاح، ونعلم أن منطقتنا بحاجة لنشر ثقافة العمل التطوعي وتثقيف وحث المجتمع على ذلك، وحرصنا عند إنشاء الفريق أن يتواكب فريقنا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

و نهدف ايضاً لنشر التوعية لأفراد المجتمع، وتكريم وتقدير جهود العاملين في هذا البلد وكل شخص يسهم في رقيه، وكذلك تفعيل مفهوم العمل التطوعي لدى فئات الشباب، وتحقيق الذات والحصول على مكانة أفضل في المجتمع، وأيضًا استثمار أوقات فراغ الشباب وتوظيف قدراتهم وطاقاتهم واستيعابها في مشروعات الخدمة العامة”.

وفِي ختام حديثها قدمت شكرها الجزيل لمظلة الفريق لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بابو عريش على مساندتها الدائمة للفريق و لكل القائمين والمساهمين معهم في هذه المبادرة من الداعمين والفرق التطوعية والأهالي والأصدقاء الذين كانوا خير مثال في التعاون وعمل الخير مثمنة جهودهم سائله الله لهم التوفيق والسداد .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق