الرياضية

في جولة الأهداف والكروت الملونة نجوم الملكي يعبرون إلى دور الثمانية

بطولة الكابتن الدولي / عبدالخالق برناوي

شهدت الجولة الثانية من البطولة الشتوية الودية الثانية على كأس الكابتن / عبدالخالق برناوي – والتي تقام مبارياتها على ملعب التحدي بمكة المكرمة غزارة في الأهداف و الكروت الملونة و التي كانت شاهدة على شراسة المباريات و إثارتها .

فقد أقيمت ثلاث مباريات ضمن المجموعة الثالثة حيث التقى فريقي ستار تيم و كل الرياضة في مباراة كانت من طرف واحد عن طريق أبناء فريق ستار تيم الذين سطروا الملعب طولا
و عرضا و حققوا إنتصارا قويا قوامه ستة أهداف مقابل هدف وحيد .

و ضمن مباريات المجموعة الثانية حسم فريق نجوم الملكي تأهله كأول المجموعة بعد إنتصاره في مباراة مثيرة على فريق الطيف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والتي كانت كفيلة بإعلان تأهله .

و ضمن مباريات المجموعة الرابعة ودع حامل اللقب فريق الأسرة البطولة مبكرا بعد خسارته المفاجئة أمام اكاديمية التركي الذين حققوا الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد بالرغم من تعرضهم لحالتي طرد خلال المباراة .

و بذلك الإنتصار ضمن فريق أكاديمية التركي التأهل إلى دور الثمانية دون النظر إلى نتائج الجولة الأخيرة .

من جانب آخر أقيمت ثلاث مباريات أيضا ضمن مباريات البطولة .

ففي المجموعة الثانية التقى فريقي كتالونيا والبافاري في مباراة شهدت الكثير من الاثارة والمتعة حيث استطاع أبناء البافاري تحقيق التعادل المثير في الدقائق الأخيرة بأربعة أهداف لكل فريق بعد ما كانوا متأخرين بفرق هدفين حتى الدقائق الأخيرة .

و ضمن المجموعة الثالثة حقق صقور مكة فوزا ساحقا برباعية نظيفة مقابل هدفين على فريق الهولندي في مباراة شهدت الكثير من الحالات الجدلية والكروت الملونة من حكم المباراة .

و بهذه النتجية تأجل حسم هذه المجموعة إلى مباريات الجولة الأخيرة .

و ضمن مباريات المجموعة الرابعة حسم فريق الرشيد صعوده إلى دور الثمانية بعد انتصاره على فريق الدرة بثلاثة أهداف دون مقابل .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق