المحلية

*مشاة الطائف تطلق المبادرة الأولى الطائف تمشي*

اطلق فريق مشاة الطائف امس الجمعة المبادرة الاولى من نوعها تحت مسمى (الطائف تمشي ) ، تعتبر حدث كبير من نوعه وبنجاح باهر وهو حدث رياضي تحت مسمى الطائف تمشي ، الذي قاس مدى ثقافة ابناء وبنات مدينة الطائف الصحية والرياضية .

المبادرة انطلقت برعاية الهيئة العامة للرياضة بالطائف والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وعدد من الجهات الحكومية وتواجد القنوات التلفزيونية والصحف الاعلامية واعلام السوشل ميديا ، كما أن موقع المبادرة في منتزه الردف كان مميز حيث أضاف مزيد من التشويق والحماس .
المبادرة انطلقت من نقطة التجمع في تمام الساعة الرابعة عصراً داخل المنتزه في الساحة المقابلة للبوابة رقم (1) ، حيث انطلق فريق الرجال في تمام الساعة الخامسة الا ربع وبعده بقرابة (15) دقيقة انطلق مشي الأطفال والنساء .
وكانت المسافة عبارة عن لفة ونص اي ما يقارب (5،4) كلم من نقطة البداية الى ان يصل نقطة النهاية في المسرح الروماني المكشوف الذي تم فيه تكريم الجهات الراعية والفرق المشاركة.
واوضح قائد فريق مشاة الطائف الأستاذ حسن بخيت حُمدي أن هذه الفعالية تأتي ضمن أهداف فريق المشي لتحقيق ارتفاع معدل الصحة وتعزيز أهمية المشي للمجتمع والتي شارك فيها عدد من الجهات الحكومية في هذه الفعالية ومنها أمانة محافظة الطائف وشرطة محافظة الطائف وإدارة مرور الطائف ومستشفى الصحة النفسية والهلال الأحمر السعودي والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والعديد من الفرق التطوعية والجدير بالذكر ان المشاركة لم تقتصر على مشاة الطائف فقط بل شارك فريق مشاة مكة وفريق مشاة عشيرة كدعم منهم لهذا الحدث المجتمعي الهام الذي تم بنجاح باهر ولله الحمد.

 

Please follow and like us:
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق