إدارة الصحيفةالمناسبات

محافظة جزر فرسان تحتفي بتقاعد الأستاذ عثمان حمق في ليلة الوفاء

في ليلة من ليالي الوفاء احتفى محبي الأستاذ حمق من الاهل والاصدقاء والزملاء من داخل فرسان وخارجها بتقاعده الحكومي بعد خدمة امتدت لأكثر من ثلاثين عاما.

وقد توافدت الوفود بعض مناطق المملكة ومحافظاتها من وقت مبكر لمحافظة جزر فرسان، حيث وقفت التقلبات الجوية في عدم إبحار العبارة المغادرة من جازان وعدم وصول الكثير من محبي حمق ومشاركته هذه المناسبة.

“الأحداث الإخبارية ” كانت متواجده في صالة المغادرة في ميناء جازان وشاهدت المئات من الأشخاص الراغبين في الحضور والمشاركه في الوقت نفسه احتشدوا المهنئين والمشاركين بأعداد كبيره منهم العديد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية يتقدمهم المهندس فهد الحامد عضو لجنة المتقاعدين الرئيسية ورئيس لجنة المتقاعدين بالرياض والعديد من الشخصيات الرسمية والغير رسمية.

بدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم تسابق العديد من الشعراء والمثقفين من أجل المشاركة  وأبرز الشعراء الذين شاركوا شاعر فرسان واديبها ابراهيم مفتاح الذي اثنى على ماقدمه ” حمق ” للجزيرة واهلها ، وكذلك الشاعر علي طاهري شاعر الحزم والعزم ، والشاعر عثمان عقيلي ومن الشعراء الشعبين محمد ابراهيم عطيف النابوش والشاعر معوض خميسي
وشاعر البرك عبدالرزاق الهلالي والشاعر سعد النفيعي والشاعر رائد العتيبي. 

وكانت هناك شيلات مهداه من الأستاذ: حمدان العبسي عضو رابطة عبس العالمية،وشيلة مهداه من الشاعر سالم بن عجوين، كما القى الدكتور علي الراجحي كلمة نيابة عن زملاء الدراسة في قرية ختب الشهباء.

كما اعدت اللجنة المشرفة فيلم يحكي مسيرة المحتفى به، بعد ذلك القت فرقة فرسان الشعبية زفة لـ “حمق ” بطريقتها الخاصة بالألوان الشعبية الفرسانية.

وفي ختام الحفل تسابق محبي “حمق” بالهدايا التي تدل على محبة الناس ووفاءهم للأستاذ : عثمان حمق .

بعد ذلك دعا شيخ ختب محمد هادي الراجحي نيابة عن أخواله ال حمق الجميع لتناول طعام العشاء احتفاء بهذه المناسبة، وتقدم المحتفى بعبارات الشكره في كلمة موثره لجميع الأشخاص الذين كانت له بصمة في حياته.

“الأحداث الإخبارية” بدورها قدمت التهئنة للأستاذ: عثمان حمق بمناسبة تقاعده والذي يشغل منصب مستشار اعلامي للصحيفة متمنية له حياة جديدة يسودها التميز والنشاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق