المحلية

“وليد الغامدي” يحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأبو ظبي

حقق ‏الفارس الشاب “وليد الغامدي” المركز الثاني في شوط 130 سم ‏ضمن فعاليات بطولة الشراع الدولية فئة الاربع نجوم، وذلك في مدينة ابوظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة.

وفِي اتصال مع الحكم السعودي “عبدالرحمن السحاب” الذي اثنى على الفارس الخلوق والمبدع الشاب “وليد الغامدي” حيث قال ان الفارس الشاب من الفرسان الذين ينتظرهم مستقبل مشرق ان شاء الله، وعلاوة على فروسيته فهو ذو اخلاق عالية يشهد له جميع محبين الفروسية.

الجدير بالذكر بأن منتجع الفرسان الرياضي الدولي  يستضيف مهرجان “الشراع” للفروسية تحت رعاية سمو الشيخة “فاطمة بنت هزاع آل نهيان” رئيسة مجلس إدارة الشراع للإسطبلات، ومؤسسة بطولة قفز الحواجز للناشئين، والمشاريع الابداعية التي تهدف إلى إرساء معالم قيم جديدة في عالم رياضة الفروسية.

 ويأتي تنظيم بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز من فئة الأربع نجوم رغبة في تطوير رياضة وفعاليات الفروسية في أبوظبي. ويتضمن المهرجان طوال أيامه الأربعة العديد من الأنشطة الرياضية اليومية، التي يشارك فيها فرسان قفز الحواجز من الفئة الكبرى ورصفاؤهم الفرسان من 25 دولة حول العالم، وتشتمل فئات المشاركة خلال الحدث على سباقات قفز الحواجز من فئة الأربع نجوم، والنجمة الواحدة بالإضافة إلى منافسات دولية خصصت للفرسان الناشئين والأطفال وخيول القفز الصغيرة، وتأتي فعاليات المهرجان لترجمة جهود إسطبلات الشراع في دعم الجيل القادم لمواجهة التحديات والوصول إلى العالمية.

ويحفل المهرجان بالعديد من الفعاليات الموجهة إلى الضيوف والزوار لاستكشاف (مربد) المعرض الفريد من نوعه والذي يجسد أعمال الفنانين الشباب من الإمارات ضمن أجواء تجمع بين السوق التقليدية مع لمسة حديثة ونابضة بالحياة، وسيحصل الشباب على فرصة للمشاركة في مسابقة رسم اللوحات الفنية المخصصة للأطفال من مختلف الثقافات. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق