المحلية

رئيس مركز العالية يوجه بمعالجة وضع الاسرة وبر العالية تتفاعل سكن مؤقت وترميم للمنزل

"بعد إنهيار منزلهم بسبب الأمطار التي شهدتها المنطقة"

قام رئيس مركز العالية يحيى بن محمد حمزة يرافقه المدير التنفيذي بجمعية البر الخيرية بالعالية محمد هتان وعضو مجلس إدرة الجمعية هادي حبيب بالوقوف على حالة الاسرة التي انهار منزلهم جراء الامطار التي شهدتها المنطقة مؤخرا بقرية السلامة السفلى .

وقد أستمع رئيس مركز العالية خلال الزيارة لوضع الأسرة والسكن الخاص بهم ، موجهاً بمعالجة وضع الأسرة بشكل عاجل وذلك بالتنسيق مع جمعية البر بالعالية .

من جانبها قامت جمعية البر الخيرية بالعالية بتأمين سكن مؤقت للاسرة ريثما يتم اعادة ترميم منزلهم وإعادة تأهيله من الجمعية في اسرع وقت ممكن.

وتأتي هذه الزيارة تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة أيّدها الله- في تلمّس الاحتياجات الإنسانية للمواطنين والوقوف بجانبهم،.

 

يذكر أن جمعية البر الخيرية بالعالية هى إحدى جمعيات وزارة الشؤون الاجتماعية وتتنوع اهتماماتها مابين الايتام والأسر المحتاجة لتلبي حاجة الوطن والمواطن ودعم الغايات الخيرية الإجتماعية الوطنية التي تصبوا إليها القيادة الرشيدة أيدها الله والعمل على دعم المجتمع الواعي علميا وثقافيا واجتماعيا ضمن نطاقها الجغرافي وتهدف إلى تقديم المساعدات المالية والعينية للأسر المحتاجة والقيام ببعض المشروعات الأسرية كترميم المنازل وكسوة العيد.

 

وكانت “الأحداث نيوز ” قد نشرت في وقت سابق خبر حمل عنوان ” عاجل بالفيديو .. إنهيار منزل بعالية جازان والدفاع المدني يباشر

 

رابط الخبر السابق:

عاجل بالفيديو .. إنهيار منزل بعالية جازان والدفاع المدني يباشر

عاجل بالفيديو .. إنهيار منزل بعالية جازان والدفاع المدني يباشر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يعطيه العافية رئيس مركز العالية يخبرني احد الزملاء انه لايتتردد ابدا في متابعة امر يعرض عليه بل يتابعه حتى ينتهي
    هذا هو المسؤول هنيئا لمركز العاليه بك

  2. ماشاء الله عليه رئيس مركز العالية دائما نسمع له بوقفة مع اي حالة تعرض عليه افضل رئيس مركز مر علينا بالعالية الله يوفقه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق