المحلية

فيديو.. أهالي القصيم يتشرفون بالسلام على خادم الحرمين

تأكيدًا على سياسة الباب المفتوح التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اقتداء بوالده الملك المؤسس رحمه الله ، استقبل خادم الحرمين  اليوم في قصر الوادي، أهالي منطقة القصيم، ودشن 600 مشروع من المشروعات التنموية بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين، كان في استقباله – رعاه الله – صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم.
وبعد أن أخذ الملك المفدى – أيده الله – مكانه بُدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. 

ومن بين المشروعات التي دشنها الملك اليوم، ثلاثة من المشاريع السياحية والتراثية في القصيم بقيمة 134,4 مليون ريال إضافة إلى 421 مشروعاً في المجالات البلدية والقروية في منطقة القصيم بتكلفة حوالي 5 مليارات ريال.

كذلك افتتح خادم الحرمين ودشن 24 مشروعاً في مجالات الزراعة والبيئة والمياه تبلغ تكلفتها الإجمالية حوالي 1.7 مليار ريال و19 مشروعاً في مجالات الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بتكلفة حوالي 5 مليارات ريال.

أيضًا افتتح الملك مشروعين للإسكان في عنيزة بقيمة إجمالية 339 مليون ريال إضافة إلى 109 مشاريع في مجالات التعليم الجامعي والعام التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم بقيمة إجمالية حوالي 4 مليارات ريال.

ومن بين المشروعات التي شهدتها هذه الزيارة الميمونة افتتاح 21 مشروعاً في مجالات النقل بالقصيم بقيمة مليار ريال و35 مليون ريال كذلك افتتاح مشروعين في مجالي العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم بتكلفة إجمالية أكثر من 102 مليون ريال.

 
https://twitter.com/saudiatv/status/1060139343883440128
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق