إدارة الصحيفة

إعفاء المحرر الصحفي حسن عباس من صحيفة الأحداث نيوز

نظرا لما بدر من المحرر الصحفي/ حسن عباس ونشره مادة من مصدر غير رسمي ونظراً لعدم إلتزامه بالمهنية وعدم تحري الصحه في ذلك وعدم الرجوع الى رئيس التحرير او ادراة الصحيفه لاعتماد المادة الخبريه قبل النشر حسب المتبع ، مستغلاً بذلك لوحته الخاصه به لنشر الاخبار، ونظراً لماقام به من مخالفات لا تمثل ادارة الصحيفه وكادرها الاداري والمهني.

فعليه قررت ادارة الصحيفة مايلي:

– اعفاء المراسل الصحفي /حسن عباس من الصحيفة وسحب لوحة النشر منه وتحميلة كافة المسؤوليه اذ حدثة مسأله قانونية بخصوص خبره المنشور.
– إعتذار الصحفية للسادة القراء عما نشر في صفحتها والذي لا يمثل نهجها المبني على الولاء والحب للوطن وولاة الأمر ومحاربة الإشاعات المغرضة والتي يقصد منها النيل من هذا الوطن وولاة أمرة بنشرها للإشاعات.

كما تخلي إدارة الصحيفة مسؤليتها من المراسل الصحفي وماقام بنشره والذي لا يمثل الا شخصة وتحذر من التعامل معه بإسم الأحداث نيوز مستقبلا .

و تؤكد ادارة الصحيفة حرصها على نشر مايخدم الوطن والمواطن بكل مصدقيه وشفافيه حفظ الله حكومتنا الرشيدة وايده الله بنصره وحفظ الله جنودنا المرابطين على الحدود وبين الثغور ونصرها الله على الحوثين واذناب ايران المعتدين.

Please follow and like us:
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق