مقالات عامة

” الأحداث نيوز ” نجاح و تميز متجدد

للعلاقات العملية أثراً كبيراً في حياتنا ، فهي تقوم بمقام الوصل والربط بين عدد من الشخصيات وهُنا أُسطر أحداث رحلتي المتميزة المليئة بالتعاون والتكاتف بين مديرها و رئيس تحريرها ثم أعضاء الصحيفة ، فمُنذ تاريخ ٢٧_٧_١٤٣٩ وانا أُسطر حروفي ونظراً لإنشغالي لم أنتهي من تكملت مقالي الا في يومي هذا .

في جانب من جوانب حياتي العملية وفِي مسيرتي القيمة التي خضتها في صحيفتي الأُم صحيفة ” الأحداث نيوز ” ففي بداية دخولي لهذه الصحيفة كُنت أمتلك روح مبادرة وفكر حماسي وكُنت بحاجة ماسه إلى أن أطور قدراتي وأزيد من مهاراتي ، إلتقيت بشخصيتين يعجز قلمي عن تقديم جزء بسيط من شكري لهم فقد قدموا لي جهود دون مقابل و حرصوا على نصحي وتوجيهي وأصبحت أمتلك قدرات ذات طابع خاص بفضل الله ثم فضل توجيههم .

-مدير عام الصحيفة/ أ_عبدالرحمن البنه:

إستقل بشخصية إعلامية بارزة تميز بها عن غيره ، نِعم الموجه الذي عملت معه ، غرس بداخلي مقاومات الإعلامي المتمكن وكان يوصيني دائماً لـ التحلي بفنون التعامل مع الأخرين.

-رئيس تحرير الصحيفة/ أ_محمد حمادي:
تميز بتفكيره المُنجز ووقف صامد أمام الجميع لإظهار الحقائق ، حقق النجاح في وقت وجيز وسعى جاهد الى تحقيق مسمى الإعلام التنموي ، نِعم المُرشد فقد تعلمت على يديه فنون التحرير الصحفي بشتى أنواعه وكان يرشدني دائماً إلى إستدامة التعلم وعدم التوقف.

-صحيفتي الأُم “الأحداث نيوز” :
حققت نجاحاً ممتداً وأصبحت كـ أحد أكبر الصحف الإخبارية المهتمة بالاخبار الحصرية والعاجلة من جانب و ركزت إهتمامها بـ الحالات الإنسانيه من جانب أخر .
شهدت إقبالاً كبيراً من المتابعين وذلك لما تتمتع به من مصداقية وبفضل من الله فقد تحقق لها النجاح و أصبحت تملك مكانة عالية بالمجتمع .

شكراً صحيفتي فنجاحك نجاح الجميع.
٩_٩_١٤٣٩هـ✍?

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. درر أستاذتي سجى الفقيهي الغاليه
    وانا جالسه اقراء كلامك والله انعجبت وهذه هي اصالتك من يوم معرفناك وانتي وافيه واصليه
    اذا غادرتي من هنا تعالي صحيفة الراوي كلنا صديقاتك وحبايبك موجودين فيها
    وطلبت رقمك من شقراء وماوافقن تعطيني كلميها لان رقمك الأعندي مفصول

  2. رائع أستاذة سجى اختيارك الأسلوب الجميل وانتقاء الألفاظ والعبارات فقد وفقت
    وأتمنى لك المزيد من التميز والعطاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق