مقالات عامة

كن عظيمـاً

كن قوياً كن عظيماً كن منجزاً وأسعى جاهداً لإثبات هذا لنفسك فقط ، رتب أمورك جميعها وأنجزها بشكلاً متزن وكن عقلانياً بإتخاذ قراراتك و إحذر ان تخبر أحداً بقراراتك التي خططت لها فهي مصدر نجاحك و رمزاً لتميزك .

وفِي مسيرتك بالحياة ستواجه مواقف عديده وقد تكون بالغالب متكررة _ بالغالب فقط _
تسائل نفسك كيف لها ان تتكرر ؟
فستجد انك انت من سيسمح لها بالتكرار ان واجهتها بضعف وان لم تغير طريقة مواجهتك لها فلن تستطيع تغيير شيئاً مهما تعددت المحاولات .
فإسعى الى التحسين المستمر في تطوير قدراتك وقد تفشل لكن تذكر ان الفشل بداية للنجاح ، فتمسك بقدراتك وإرفع توقعاتك وركز على النتائج الإيجابية وعليك بالالتزام القوي وعدم الاستسلام و حتماً ستصل الى النجاح .

واما إن كنت ناجحاً فستلقى بعض من العقبات ولكن قف بجانب نفسك و اتخذ الصمود والعزيمه نمطاً أساسياً و تمسك بالتجاهل لكل ما تسمعه و عليك بالتغاضي عن كل ماتراه وأكمل طريقك فهكذا ستكون ناجحاً شامخاً معتزاً بنفسك و مفتخراً بقوتك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ماشاءالله تبارك الرحمن أستاذه سجى مبدعه بكل حرف من حروفك كن مبدعآ كن قويآ عبارات بسيطة ولها اثرآ جميلا في تخطي كل الصعاب والعقبات ..
    مقالا جميل يستحق التامل بكل حرف من حروفه مبدعة صديقتي وأختي بقلمك لك ودي وتقديري
    كوني مبدعه كوني قويه لا تهزمها الصعاب

  2. الاستاذة /سجى الفقيهي إعلامية متمكنه منذو ان دخلت الاعلام فهي تعد من الاقلام النوادر في الجنوب حيث تتمتع بالحكمه في مقالاتها المتونوعه ولا يستغرب منها ذلك فوالدها الله يطول في عمرة له مقالات دينية وتوعوية متعددة برغم من قصرها الا انها تتحدث عن المفيد والابتعاد عن الحشو الزائد .
    سلمت يمينك استاذتنا الفاضله

  3. مشاءالله علي هذه البنت عقالها اكبر من عمرها وباين انها جنبن بمواقف ومهزمنها الي الامام ياقمر انا ام زملتك هناء علي ضاري

  4. جمعني مع هذه الانسانه موقف انساني فيها كميه رحمه وانسانيه مهي فحد
    الله يسعدك ياسجئ ويسعد من رباك علئ هذه التربيه

  5. كن عظيما لسعي وراء الاهداف والنحاج واي شي يريح فكرك
    لماتبي تسوي شي اصري ع لاتستلمي
    خلي ايمانك بالله قوي
    اتمنى اكوان يوم امرا ف مجمتع لها كيانها وحقققتت كل شي تبي
    باذن الله ..

  6. دمتي و ادام الله قلمك ابنتي وحبيبتي سجى وسرور لصحيفة بوابة الاحداث الاخباريه انتقاءها لك فتميزك ليس بجديد وتفوقك قالب لامتبدل
    انا فخوره جدا بك طالبتي ولكي مني لقب المتميزه في علمك واخلاقك الى الامام والابداع دوما
    تقبلي خالص تحياتي دكتورتك المجيده لك

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق