المحلية

تعنيف طفل بعريش جازان بشكل بشع والجهات المختصة تباشر

طفل يمني الجنسيه تظهر عليه آثار ضرب وحروق في جسده بمنطقة جازان

 

تعرض طفل يبلغ من العمر 13 عاماً بقرية العريش التابعة لمحافظة صبيا لاعتداء بالضرب بسلك معدني تسبب في تشقق جسده من قبل خاله الأخ الشقيق لوالدته يوم الأحد الماضي.

وفي التفاصيل تواصلت صحيفة الأحداث مع والد الطفل وذكر بأنه يسكن في محافظة ضمد وعند انتهاء الطفل من حضور منصته الدراسية يوم الأحد الماضي ذهب إلى منزل أخواله الواقع في قرية العريش.

وأضاف بأنه تم اتهام طفله من قبل أقاربه بتسببه في إخفاء جهاز جوال وعند نكران الطفل العلم بهذا الاتهام قاموا بالاتصال بخاله الذي حضر وانهال عليه بالضرب المبرح الذي لا يصدر من شخص يحمل بقلبه ذرة إنسانيه، ليتدخل الجد بعد الضرب ويتحفظ على الطفل ويخبر والده الذي حضر وقام بنقل طفله للمستشفى وتقديم بلاغ للجهات الأمنية التي تحفظت على الجاني على الفور.

الأحداث الإخبارية تضع هذا التصرف البشع والمحزن على طاولة المسؤولين في المنطقة لتدخل وإقرار أشد العقوبات على الجاني الخالي من الرحمة والإنسانية.

تحديث : بيان المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد نايف الحكمي، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لطفل تظهر عليه آثار ضرب وحروق في جسده، فقد أسفرت المتابعة الأمنية – بفضل الله – عن تحديد هوية الطفل، وهو مقيم من الجنسية اليمنية (13 عامًا)، وكذلك تحديد هوية المتسبب في إيذائه، الذي أشارت إجراءات الاستدلال الأولية إلى أنه أحد أقاربه من الجنسية اليمنية في العقد الثالث من العمر، وتم القبض عليه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية الأولية، و إحالته إلى فرع النيابة العامة.

‫4 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل وكفى مادري وين صارت الرحمه خافوا يامجانين خافوا الله تشربون هالبلاوي وبهذلتوا الاطفال والحريم حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى عاد عذاب ربي لاقوي الله يكسر يدك ياحوثي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق